أصابها الشلل لمدة 6 ساعات.. إليسا تكشف لأول مرة عن كواليس إصابتها بالسرطان

أصابها الشلل لمدة 6 ساعات.. إليسا تكشف لأول مرة عن كواليس إصابتها بالسرطان

- ‎فيفن
0

image

عربي بوست –

في أول لقاء إعلامي لإليسا بعد تعافيها من السرطان كشفت الفنانة اللبنانية عن كواليس رحلتها مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي في برنامج معكم 

 

الفنانة اللبنانية أيضاً تحدثت عن كواليس أغنيتها الأخيرة «كل اللي بيحبوني»، التي وثقت فيها رحلة علاجها من سرطان الثدي.

 

لمدة 6 ساعات لم أستطع الوقوف على قدمي.. هكذا علقت إليسا على اللحظة التي استقبلت فيها خبر إصابتها مضيفة أنها أصيبت بصدمة وانهيار استمرا لمدة يومين بعدما علمت بالخبر لكنها استطاعت أن تتقبل الأمر لأنها كانت تتجهز لإجراء عملية استئصال الورم التي أجرتها خلال أسبوع واحد من تشخيص حالتها، لافتة إلى الطريقة التي أخبرها بها الطبيب بأنها مصابة.

 

إذ أبلغها الطبيب بطريقة قالت إليسا إنها لم تكن لائقة لافتة أنه لم يراع مشاعرها حين قال لها صراحة أنت مصابة بسرطان الثدي، ما جعلها لا تستوعب الجملة التي تلتها والتي قال لها فيها إنه ممكن الاستشفاء منه

 

وخلال لقائها  تحدثت الفنانة اللبنانية عن نقطة ضعفها خلال المرض، وهي كيفية إخبار والدتها لأنها كانت تعلم أنها ستتأثر كثيراً بمعرفة إصابتها، مؤكدة أنها لم تكن أخبرت أحداً من المقربين إليها بإصابتها إلا عدداً قليلاً من أصدقائها، وقالت إن شخصين فقط من إدارة «ذا فويس» كانا على علم بمرضها حتى لحظة إطلاقها أغنيتها «كل اللي بيحبوني

 

من أول شخص أخبرته إليسا بمرضها؟

كان أول شخص أبلغته بمرضها صديقتها المصرية منى السيسي. وأشارت إلى أنها فعلت ذلك من خلال اتصال هاتفي بها قبل أن توقف الاتصال بسبب سوء مزاجها.

 

وأضافت أنها أعلمت شقيقتها في كندا وبعثت برسالة نصية إلى شقيقها كميل الذي تعتبره صديقها أيضاً، وطلبت منه أن يتصل بها فوراً حتى تعلمه بالخبر.

 

لماذا سقطت أثناء حفلة دبي

وتعرضت إليسا لسقوطها على المسرح أثناء إحدى الحفلات الفنية في مدينة دبي بالإمارات، والذي قالت إنه كان بسبب ارتفاع ضغط الدم لإجرائها عملية بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي.

 

وأضافت «رفضت أروح المستشفى عشان ماحدش يعرف إني عاملة عملية سرطان الثدي، ماكنتش حابّة أستعطف الناس، اللي قالوا إني أعلنت إصابتي بالسرطان عشان ألفت الانتباه، أنا إليسا ومش بحاجة إلى هذه القصة، وأنا حد متواضع ولا أتعامل كحد مشهور مع عائلتي أو أصحابي، ولكن باعرف حالي وقيمتي»..

 

وتعرضت إليسا لقرار إعلان إصابتها وتعافيها من السرطان عن طريق كليب ألبومها الجديد «إلى كل اللي بيحبوني» رغم اعتراض بعض من حولها لكنها، أرادت أن تقول من خلاله إنها أصيبت بالمرض الخبيث لكنها تعافت وأصبحت بخير وأن المرض له علاج وليس كما كانت تعتقد.

 

شهد اللقاء تفاعلاً كبيراً بين الجمهور والنجمة اللبنانية وحديثاً متبادلاً بينهم في واحدة من فقرات اللقاء التي تضمنت عدداً من الأسئلة عن مرضها وأعمالها الفنية.

 

ووجهت إليسا رسالة لكل فتاة وسيدة عن أهمية الكشف المبكر في علاج سرطان الثدي وارتفاع نسبة الشفاء في حالة الكشف المبكر، واختتمت اللقاء بالرقص والغناء مع جمهور البرنامج.

Comments

comments

You may also like

تضارب معلومات حول “اختطاف خالد”.. هددوا والده بقطع رأسه!

تحدثت مصادر صحفية حول اختطاف الطفل خالد فادي ترو