السيد نصرالله: علينا أن نتهيأ للحرب!

السيد نصرالله: علينا أن نتهيأ للحرب!

- ‎فيالمحلية
37

image

أكّد السيد حسن نصر الله في مقابلة عبر “الميادين” أنه على محور المقاومة أن يتهيأ للحرب التي قد يكون ترامب و نتنياهو يعدّانها، واحتمالات الحرب قد تشمل الحرب على غزة أو لبنان أو سوريا.

وشدد على أن “محور المقاومة ليس خياره الحرب الكلاسيكية بل استنزاف العدو والاستفادة من الوقت، ومشروعنا هو المقاومة وليس الحرب ، ولكن ترامب ونتانياهو قد يدفعان المنطقة الى الحرب وعلى دول محور المقاومة ان تحضر نفسها لتلك الحرب”، مؤكداًُ أن “هدف الحرب ضرب محور المقاومة ، ويجب ان يخطط محور المقاومة لتحويل التهديد الى فرصة ونحن نحضر ونخطط لذلك”.

ولفت نصر الله الى أنني “قلت ان عشرات الالاف سيشاركون في الحرب الى جانبنا ، ومسؤولية المحور ان يحضر نفسه ليوم ان حصلت فيه حرب كيف نتسطيع تحويل التهديد الى فرصة تاريخية تكون ابعد من الجليل”، موضحاً أن “ما يتعلق بقواعد الاشتباك خاضع للظروف والاحداث”.

ردا على سؤال حول امتلاك حزب الله صورايخ مضادة للطائرات، أكد نصر الله “اننا دائما اهم عناصر المعركة مع اسرائيل هي المفاجاة وهذه ميزة المواجهة في حرب تموز”، مؤكداً أن “المقاومة تعمل في الليل والنهار للحصول على كل نوع سلاح يحقق الانتصار لها”، مشيرا أنه “يجب ان نفاجىء العدو باسلحة اهم من تلك التي فاجانهم بها في حرب تموز”.

موقع التيار – النشرة 

Comments

comments

You may also like

3 اجتماعات تعقد الآن… لسحب فتيل الاشتباك في المية ومية

تتواصل الاتصالات السياسية على اكثر من صعيد لبنانيا