النسخة الثالثة من سباق الغازية الدولي 26 تشرين الثاني 2017

النسخة الثالثة من سباق الغازية الدولي 26 تشرين الثاني 2017

- ‎فيأخبار مهمّة, المحلية
45

النسخة الثالثة من سباق الغازية الدولي
26 تشرين الثاني 2017 

image

لم يعد خافيا على أحد هذا الزخم التحضيري للنشاط الدولي السنوي الذي  تنظمه جمعية بيت الطلبة و الشباب في الغازية. سباق الغازية الدولي في نسخته الثالثة يبدو أكثر جذباً و جاذبية كما تؤكد الناشطة في المجتمع المدني وإحدى ناشطات جمعية بيت الطلبة والشباب الأستاذة إلهام إسماعيل.

فمن حيث الشكل يبدو مشاركة جميع أطياف المجتمع اللبناني بالإضافة إلى 15 دولة نقطة قوة لهذا النشاط ، و من حيث المضمون يبدو تفاعل المجتمع المدني و الهيئات الشبابية كما تؤكد الأستاذة إسماعيل محور جذب غير مسبوق بأنشطة الجمعية.

و تضيف إسماعيل أن الجمعية أخذت على عاتقها مسؤولية إشراك جميع الفئات الشبابية في أنشطتها ، و اللافت أن المتطوعين على أرض السباق و خلال الفترات التحضيرية ليسو من شباب الغازية فحسب ، لقد فتحت الجمعية أبوابها لكل من أراد إثبات نفسه و المشاركة كشخص فعال في إنجاح هكذا أنشطة.

و تؤكد إسماعيل أن عدد المتطوعين في النشاط لهذا العام فاق 300 شخص و أن فريق الإعلام تحديداً يجذب هذا العام عدد من طلاب الإعلام في أغلب كليات الإعلام على مستوى لبنان فاق  عددهم 22 متطوع. و أن الآلية التي بدأت بها الجمعية في منح الفرص العملية للجميع للمشاركة بالعمل ، تستمر بوتيرة أعلى من أي وقت مضى.

و قد قد دعت إسماعيل كل من يرغب بالمشاركة في إنجاح هذا النشاط سواء كمشترك أو كمتطوع التواصل مع جمعية بيت الطلبة و الشباب عبر القنوات الأساسية من خلال صفحات الجمعية على مواقع التواصل الإجتماعي كما يظهر :
  ( Facebook // Ghazieh international race )
(Twitter // @ghazieh_race ) ( YouTube //Ghazieh race )
و التسجيل يتم عبر حجز رقم للمشترك مباشرة من مراكز التسجيل المخصصة في بلدة الغازية أو الاتصال على الرقم 71067776.

و وجهت الأستاذة إسماعيل شكرها لجميع هيئات ومنظمات المجتمع المدني على مستوى لبنان و الوطن العربي لتفاعلهم المثمر لإنجاح هذا النشاط.

يذكر أن الجمعية رفعت شعار هذا العام (نركض لتحية العَلَم) و أن السباقات المقامة هي 12 كم و 5 كم و 3 كم ، و يقام السباق عند الواجهة البحرية لبلدة الغازية  (حديقة الرئيس نبيه بري).
image

الأستاذة إلهام إسماعيل صاحبة التصريح

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

Comments

comments

You may also like

مطلوب 5 متذوقين محترفين للحشيش براتب خيالي

أعلنت شركة كندية متخصصة في إنتاج الحشيش، عن