بالفيديو: أمل ابو زيد يشن هجوما عنيفا على زياد أسود وفادي رومانوس ويكشف أسباب اثارة قضية كسارة لبعا وخلفياتها !

بالفيديو: أمل ابو زيد يشن هجوما عنيفا على زياد أسود وفادي رومانوس ويكشف أسباب اثارة قضية كسارة لبعا وخلفياتها !

- ‎فيأخبار صيداوية
51

image

شن النائب السابق أمل أبو زيد هجوما عنيفا على النائب زياد أسود دون ان يسميه وعلى رئيس بلدية لبعا فادي رومانوس من على شاشة OTV على خلفية الحملة المنظمة التي يتعرض لها بهدف تصفية حسابات شخصية.

وبدأ أبو زيد كلامه ببيت شعر جاء فيه :” سكتُّ فَغَرَّ أخصامي السُّكوتُ وَظنُّوني لحقي قَدْ نسِيتُ” وتابع قائلا:” ابتداءً من هذه اللحظة لن أسكت لان المقصود هو تشويه صورة وسمعة أمل أبو زيد بسبب الخصومة السياسية”.

وأكد ابو زيد ان الصراع في منطقة جزين هو لاهداف سياسية ويكفي رمي التهم يمينا ويسارا.. وقال ابو زيد: ” وإذا أتَتْكَ مَذَمّتي من نَاقِصٍ فَهيَ الشّهادَةُ لي بأنّي كامِلُ.. ”

وأكد ابو زيد ان فادي رومانوس وزياد أسود لا يقولان الحقيقة بشأن كسارة لبعا وسرد وقائع الاجتماع بحضور رومانوس والمهندس محمد الشماع وآخرون وان الاجتماع كان إيجابيا حيث أبدى الشماع كل تعاون مع مطالب المجتمعين.

وأشار أبو زيد الى ان عدة مواضيع تم فتحها بهدف النكاية السياسية ومن بينها موضوع مشروع كفرفالوس، حيث حاول اسود وفريقه ان يصوروا الأمر وان هناك “بعبع” شيعي قادم الى منطقة جزين..”

ورد أبو زيد على تهديد زياد أسود بقوله انه سيكسر رجله في حال جاء الى جزين.. وقال :” لا هوي قادر يكسر رجلي ولا خلق اللي بدة يكسر رجلي ويمنعني من دخول جزين.. هو يعرف ان إسمي أمل أبو زيد وبقص يد ورأس من يمكن أن يفكر بهذه الطريقة او يتطاول على أمل أبو زيد.”

من جهته رد النائب زياد أسود على مقابلة أبو زيد في تغريدة له على تويتر قائلا:” بس يكون الوسخ متنقل على هوا الاعلام بيصح المتل… يا … شيلي منك حطي فيي… أصل الوسخ تاريخ ودم وباطنية وازدواجية.. خيط القطن قطعك وكل مالك. ”

image

صيدا اونلاين

Comments

comments

You may also like

في لبنان: زوجي في السجن ومكسور عليي اجار بيت وبدي طعمي ولادي !

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيدة