بالفيديو: جريحتان في اشكال نسائي تطور لاطلاق نار في لبنان: شاب أحب امرأة متزوجة وخطفها….و«ولعت» بين أم الخاطف وأم الزوج!!!

بالفيديو: جريحتان في اشكال نسائي تطور لاطلاق نار في لبنان: شاب أحب امرأة متزوجة وخطفها….و«ولعت» بين أم الخاطف وأم الزوج!!!

- ‎فيالمحلية
0

أدّى حادث إطلاق نار في حي آل أيوب في بلدة رياق – البقاع الأوسط، إلى سقوط جريحتين، هما ز.س. التي تعرّضت لإصابة بخاصرتها، وص.ا. التي أصيبت برصاصة بقدمها. وقد نقلتا إلى مستشفى رياق للمعالجة.

وفي التفاصيل، أنّه في الـ20 من نيسان الفائت، وفي قصة حب غير مسبوقة، أقدم الشاب ع.ا. على خطف سيّدة متزوجة من الشاب ع.ا. بهدف الزواج منها. حينذاك، حصل إشكال بين طرفي النزاع في الحي نفسه، تخلله إطلاق نار. وقد أدّت عملية الخطف هذه إلى تفاقم الأمور وتوتّر شديد بين العائلتين، وكذلك بين سكان الحي… لكن بعد تدخلات ووساطات وإطلاق التهديدات، أعيدت السيّدة المتأهلة إلى منزل ذويها.

اليوم وعند الساعة الرابعة والنصف تحديداً من بعد الظهر، حصل اشتباك وتضارب بالأيدي بين نسوة في الحي المذكور، وذلك بين والدة منفذ عملية الخطف ووالدة الزوج الأوّل، ما اضطر سكان الحي إلى التدخل للعمل على تفريق الجموع، إلّا أنّ الزوج أقدم على إطلاق النار عشوائياً، ما أسفر عن سقوط جريحتين.

وعلى الفور تمّ نقل الجريحتين إلى مستشفى رياق للمعالجة، فيما حضرت دورية من الجيش وأوقفت مطلق النار وعدداً من المتورطين بالإشكال، واقتيدوا جميعاً

للتحقيق.

سفير الشمال

Comments

comments

You may also like

جريمة مروعة في لبنان: ‘وحش بشري’ قتل ابنة زوجته ضربا بالعصا وادعى سقوطها عن الدرج…اليكم ما حصل

صـدر عـن المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي ـ