بالفيديو: زيدان يلقّن فالفيردي درساً قاسياً في أول كلاسيكو رسمي يجمعهما!

بالفيديو: زيدان يلقّن فالفيردي درساً قاسياً في أول كلاسيكو رسمي يجمعهما!

- ‎فيرياضة
56

اقترب نادي ريال مدريد الاسباني من احراز لقبٍ جديد على حساب الغريم التقليدي برشلونة، بعدما فاز عليه في ذهاب السوبر الاسباني بنتيجة 3-1.
ولقّن زين الدين زيدان في هذه المباراة مدربَ برشلونة الجديد ارنستو فالفيردي درساً قاسياً في ظلّ تراجع ملحوظ في أداء البرسا خصوصاً بعد رحيل نيمار، ليؤكد حاجة النادي الكتلوني الى تعاقدات جديدة تبث الحماس في الفريق تفادياً للانهيار.
وقد سجلّت الثلاثية المدريدية من ناحية المدافع بيكيه، حيث سجّل هو بنفسه الهدف الأول في شباك فريقه عند الدقيقة 50، قبل أن يعدّل ميسي النتيجة من ضربة جزاء مشكوك في صحتها عند الدقيقة 77، ليعود النادي الملكي وينتفض من خلال نجمه الأول كريستيانو رونالدو الذي كان مرتاحاً حتى الدقيقة الـ60، مسجّلاً هدف الريال الثالي عند الدقيقة 80 بعد مراوغة بيكيه، قبل أن يطرد بعدها إثر نيله بطاقة صفراء لخلعه قميصه بعد الهدف، وأخرى بعد اعتبار الحكم وقوعه في منطقة الجزاء مطالباً بركلة جزاء تمثيلاً. وأنهى اللاعب الشاب ماركو أسينسيو الاحتفالية المدريدية بتسديدة صاروخية من أمام بيكيه، سكنت شباك الحارس الكتلوني مارك دير شتيغن بعد ارتطامها في العارضة عند الدقيقة 90.
يذكر انّ مباراة الاياب ستلعب على ملعب النادي الملكي سانتياغو بيرنابيو مساء الأربعاء، عند الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت بيروت.

https://youtu.be/fabm0XY-Ylw

Comments

comments

You may also like

بالفيديو: فاجعة أليمة في لبنان..وفاة الشاب ‘مؤمن’ غرقاً بعد انحراف سيارته عن الطريق

وقعت فاجعة صباح اليوم الأحد، استفاق عليها أهالي