بالفيديو: في أحد مقاهي لبنان .. كادت الرصاصة تنهي حياته ولكن!

بالفيديو: في أحد مقاهي لبنان .. كادت الرصاصة تنهي حياته ولكن!

- ‎فيالمحلية
70

image

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يوثق لحظة إصابة الشاب كريّم، وهو أب لطفليْن، برصاصة طائشة، خلال تواجده بأحد المقاهي في الغبيري.

وفيما نجا الشاب كريم من الحادثة التي كادت أن تكون مأشاوية لولا العناية الإلهية، كتب كريم عبر صفحته على “فايسبوك” التالي: “كثير ناس كانت تهاجم البلد وانا كنت مأمن في.. والدي حاول يمنعني كفي دراستي الجامعيه بلبنان بس انا رفضت.. حصلت على عرض عمل بدبي بأجر كان ممكن شوفو بالاحلام بعد التخرج ورفضت.. ما قدرت لحظى أتخلى عن بلدي ولأنو عندي إيمان أن هيدا جنه مش بلد… بلشت من الصفر وواجهت كثير مشاكل وكنت قادر واجهه أكثر.. وربي وفقني ورزقني شمعتين كان ممكن يكونو أيتام علحظه.. كانت الرصاصه ممكن تصيب حدا من ولادي يلي كانو جنبي قبل 5 دقايق من الحادثة… الحمد الله على كل حال.. يمكن طولت شوي بس اليوم عرفت أنو فضلت المزرعة عن كثير أماكن بالعالم، وهلق ناطر فرصة وحدة لسافر برا وخلي ولادي يعيشو بدولة بتحترم شعبها وشعبها بيحترم بعضو.

وختم: “الرصاصة كانت طايشي مثل هيدا البلد وانا اليوم يمكن كفي حياتي والرصاصة داخل جسمي.. ما تعلقو ع الجنسيّة وزعوها”.

وعلّق والد الضحية وكتب: “لا قيمة للانسان ولا للحياة في هذا الوطن الملعون.. رصاصة طائشة في هذا البلد المليء بالطيش الغادر في منطقة الغبيري كادت تفجعنا بابني حسن وتيتم اولاده. انشاء الله بتقوم بالسلامة ويتعافى وركك المصاب”.

المصدر: لبنان 24

Comments

comments

You may also like

نيويورك تايمز: مسؤول استخباراتي أراد إثبات نفسه لمحمد بن سلمان فقتل خاشقجي!

نقلت صحيفة The New York Times الأميركية عن