بحسب صحيفة هآرتس “الإسرائيلية”: عهد التميمي بطلة دولية..لقنتنا درسا وأحرجت “إسرائيل”

بحسب صحيفة هآرتس “الإسرائيلية”: عهد التميمي بطلة دولية..لقنتنا درسا وأحرجت “إسرائيل”

- ‎فيالعالمية
0

وصفت صحيفة هآرتس الإسرائيلية، عهد التميمي، بأنها باتت بمثابة بطلة دولية، تتمتع بدعم واسع النطاق من دول العالم. واعترفت الصحيفة بأن عهد سببت إحراجاً واضحاً لإسرائيل، وهو الإحراج الذي امتد ليشمل الكثير من الأوساط سواء السياسية أو الدبلوماسية المختلفة أو المتعددة.

اللافت أن الصحيفة وعبر موقعها على الانترنت اعترفت بصلابة التميمي قائلة إن “كل من اعتقد أنه سيحطم معنويات التميمي بواسطة العنف والتهديد والسجن المفرط، وجد أن كل هذا يجعلها أقوى”.

وأضافت الصحيفة أن “عهد التي تمكنت الآن من تصوير موبقات الاحتلال مع اعتقالها وسجنها المتواصل”، مشيرة إلى “ضرورة تعلم الدرس الذي لقنته عهد إلينا”.

وقالت الصحيفة نصاً “لن تتمكن الطائرات الأمريكية أو الغواصات الألمانية، أو اعتقال القاصرين الفلسطينيين، أو طرد العائلات من وقف مطلب ملايين الفلسطينيين بالاستقلال والحرية والحياة بكرامة”.

وحذرت الصحيفة من مخاطر الاحتلال قائلة “إن لم نستوعب هذا الآن، ولم ننبه الجمهور الإسرائيلي من الغيبوبة الأخلاقية التي تعيشها إسرائيل بسبب استمرار الاحتلال، فسوف نواصل التدهور إلى واقع الفصل العنصري القاسي، الذي يرسل أطفالنا إلى المناطق لقمع اللواتي يقاومن نظام الاحتلال بأيد عارية”.

(24)

Comments

comments

You may also like

مقتل رقيب اول في الجيش اللبناني في اشكال تطور الى اطلاق نار…اليكم التفاصيل

Lebanon 24 تعرّض الرقيب أوّل في الجيش اللبناني