بطاقة زفاف “جبل” بين اللبنانيين… و”ما تهكلي للهم” بدل فاريا!

بطاقة زفاف “جبل” بين اللبنانيين… و”ما تهكلي للهم” بدل فاريا!

- ‎فيفن
47

يبدو ان مسلسل “الهيبة” الذي يقوم ببطولته كل من النجم تيم حسن والنجمة نادين نجيم هو المسلسل الذي يحظى بحصة الأسد بالتعليقات والنقاشات والمتابعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فمع انتهاء كل حلقة جديدة تبدأ التعليقات عليها عبر مواقع التواصل وحتى في منازل اللبنانيين من المعجبين والمتابعين وحتى الصور المركبة والنكات تندلع كالنار في الهشيم.

ومن آخر “التقليعات” ما انتشر على نطاق واسع وهو بطاقة دعوة لزفاف بطل العمل “جبل” الذي صار اسمه على كل لسان. فحساب “عديلة” الساخر والذي يشتهر بتقديم مادة ساخرة كوميدية تتناول ملفات عدة نشر بطاقة دعوة الكترونية جاءت بغاية الظرافة حيث سيقام الزفاف في الهيبة على ان تتولى هي شخصيا الغناء. وتميزت البطاقة بصورة المسدسات. وتم مشاركة الصورة مئات المرات وانتشرت في معظم الحسابات عبر فيسبوك وتويتر.

 

اما حساب “موتورة” الساخر الشهير كذلك بنقده الفني والاجتماعي والسياسي فنشر صورة مركبة استبدل فيها لافتة “فاريا” الشهيرة في معلم التزلج الى “ما تهكلي للهم” وهي العبارة التي اصبحت محط كلام عند العديد من اللبنانيين وهي التي يقولها “جبل” في المسلسل. وكتبت موتورة انه تم تغيير اللافتة مجددا بعد ان تفنن اللبنانيون بتركيب العديد من الاسماء عليها سابقاً.

Comments

comments

You may also like

سألها “هل أنت عذراء”.. وهذا كان جواب ميريام كلينك المفاجئ!

عبر “انستغرام”، سال أحد المتابعين ميريام كلينك إن