فضيحة في شرم الشيخ… مرشد سياحي يتحرّش جنسياً بفتاة تحت الماء!

فضيحة في شرم الشيخ… مرشد سياحي يتحرّش جنسياً بفتاة تحت الماء!

- ‎فيالعالمية
0

image

تمكّن مصور مصري من توثيق تحرّش مرشد سياحي بفتاة روسية تحت الماء في شرم الشيخ المصرية.

ونقلت بعض وسائل الإعلام الأجنبية من بينها مجلة “أيدينتيتي”، واقعة التحرش عن مصورها المصري، قائلة إن “فتاة روسية اعتقدت أن من الممتع القيام ببعض الغطس، ورؤية مدى برودة المياه في مصر… غير أنها وجدت نفسها عرضة للتحرش الجنسي تحت الماء، من قبل الشخص الذي يفترض أن يكون هناك لإرشادها، وضمان سلامتها!”.

وقالت مجلة “أيدينتيتي” في تقرير لها: “هذه السلوكيات غير المقبولة تحدث في مصر كل يوم منذ فترة طويلة… لذا يجب اعتبار نشر هذه الصور خطوة إيجابية، لا يخجل الناس منها، أو يخجلون من الحديث عنها”، متابعة “الأكثر إثارة للاهتمام هو بعض التعليقات على الصور، وذهاب بعضهم إلى القول إنها عمل انتقامي، أو محاولة لتشويه صورة مصر أمام العالم!”.

وكتب هاني، في تدوينة نشرها على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، تحت عنوان “أغبى متحرش شفته في حياتي”: “الشاب الخطير مفروض أنه شغال مرشد في قطاع السياحة، ومعاه أرواح مسؤول عنها… سابهم كلهم، وأخد البنت الروسية، ومشي بيها بعيد في البحر… مش همه الناس تغرق، ولا يموتوا… هو متحرش غبي، وفاكر ما حدش شايفه”.

وأضاف هاني موضحاً: “كنت بغطس، وشوفت الباشا من تحت عمال بيحاول يحسس (يتحرش)، والبنت بتزق شوية، وتستسلم شوية… البنت عمالة تتكلم روسي، وهو مش فاهمها، وعمال يكلمها إنكليزي على عربي مكسر على أساس أنها هاتفهمه… طبعاً صورته لحد ما طلعت فوق، وأظهرت إني بصوره… لاقيته بيزعقلي، وبيقولي دي صاحبتي، وأنت مالك”.

وتابع: “البنت فضلت تستنجد بي، وتقول إنها خايفة يرجعوها المركب… هددت الشخص بإرسال الصور إلى قطاع السياحة المختص بالغوص، فاحترم نفسه… وفضلت مستني لحد ما رجع المركب بتاعته… المشكلة كلها في ثقافة الشعب المصري، المقتصرة على مقولة دي أجنبية عادي… الأجانب بشر مثلنا، ومش عايشين بيتغذوا على الجنس… اتقوا الله في شغلكم، لأن سمعتنا بقت زفت في الخارج”.

الجديد

Comments

comments

You may also like

بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية… بلون خليجي!

بعد غياب عن الساحتين الإفتراضية والفنّيّة، غرّد الفنّان