فضيحة في مطار بيروت.. “عدنا إلى عصر التيكيت بالورقة والقلم”

فضيحة في مطار بيروت.. “عدنا إلى عصر التيكيت بالورقة والقلم”

- ‎فيالمحلية
0

image

سادت حالة من الفوضى في مطار بيروت الدولي مساء أمس الخميس، بعد توقف برامج إصدار تذاكر السفر، وتسليم الحقائب، لأكثر من 4 ساعات، مما تسبب بتأخر إقلاع عدد كبير من الطائرات وتأجيل وإلغاء رحلات.
وأوضحت المديرية العامة للطيران المدني في مطار رفيق الحريري الدولي أنه عند الـ11 من مساء الخميس طرأ عطل على شبكة الاتصالات التابعة للشركة المشغلة لنظام الحقائب والركاب المغادرين عبر المطار، وأدى هذا العطل إلى توقف كلي لعملية التسجيل، وازدحام في قاعات المغادرة.
واضطر المسافرون للانتظار لأكثر من ساعتين لإصدار بطاقات السفر، وتسليم الحقائب “يدويا” للقادمين، الأمر الذي نتج عنه ازدحاما كبيرا في صالات المغادرة والوصول، وتأخر إقلاع طائرات عن موعدها بين ساعتين و3 ساعات، وتأجيل وإلغاء بعض الرحلات”.
وعند الساعة الرابعة والنصف من فجر اليوم، تمّ إصلاح العطل الذي طرأ على شبكة الاتصالات التابعة لشركة sita المشغلة لنظام الحقائب والركاب المغادرين عبر مطار رفيق الحريري الدولي.
وتداول المواطنون صور ومقاطع فيديو للإزدحام الخانق في المطار معبرين عن استيائهم من الوضع الكارثي الذي استمر طويلاً على حاله بل وتحوّل للأسوأ، وتداول أحد المواطنين صورة للبوردينغ وقد كتب بخط اليد معلقاً: “عدنا إلى عصر التيكيت بالورقة والقلم”. 

 

أقل ما يوصف به الوضع في مطار رفيق الحريري بأنه “كارثي .. كارثي” 
6 ساعات توقفت فيه كل اجهزة المطار وال ticketing 
وعدنا إلى عصر التيكيت بالورقة والقلم . pic.twitter.com/oQ8uhkfz4P

— AMEEN (@Ameen_media) September 7, 2018

المهزلة، الكارثة، الخزي… #مطار_بيروت يتوقف عن العمل لساعات، هيدا الشي لو في حكومة ومسؤولين كنا منقول مفروض تستقيل الحكومة وينشحط كل واحد مسؤول.
بس الخبرية يبدو فيها ريحة شي بتشبه ريحة زبالة الكوستابرافا pic.twitter.com/GhP7Cfx6zT

— Bassel Aridi (@basselaridi) September 7, 2018

الجديد

Comments

comments

You may also like

ذهول وصدمة… سيدة تفاجأ بسلحفاة داخل رحمها!

ذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أنّ الشرطة الإسبانية