فيديو لحادث في الناعمة: راكب يطير من النافذة بعدما انزلق الفان… ماذا قال شقيقه؟

فيديو لحادث في الناعمة: راكب يطير من النافذة بعدما انزلق الفان… ماذا قال شقيقه؟

- ‎فيالمحلية
25

في حلقة جديدة من مسلسل حوادث السير على الطرق اللبنانية، انتشر مقطع فيديو لحادث مروع على الطريق الناعمة باتجاه صيدا يظهر تطاير احد الأشخاص من النافذة بعد ارتطامه بعمود كهربائي وانقلاب “الفان” اثناء العاصفة التي ضربت لبنان.

الفيديو شكل صدمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، متهمين السائق بالسرعة الزائدة وعدم الاكتراث بحياة الركاب، فيما قال البعض إن الشاب قد توفي نتيجة ارتطامه بالحائط الفاصل على الاوتوستراد.

وبحسب الرواية الأمنية، فإن الشاب المصاب من التابعية السورية يدعى أحمد ع. (37 عاماً)، تعرض للحادث نتيجة ارتطام شاحنة من الخلف بالفان، ليفقد السائق على اثره السيطرة على مركبته وترتطم بعمود انارة. وقد أوقف سائق الشاحنة فيما السائق تعرض لكسور في يده وبعض الرضوض في وجهه، لينجو الركاب من مجزرة حقيقية.

شقيق أحمد أشار في حديثه لـ “النهار” إلى ان “شقيقه كان ينتقل من بيروت الى صيدا عبر الفان، وهو كان جالساً في المقعد الخلفي على عكس ما اشيع بأنه السائق، ونتيجة قوة الارتطام فقد “طار” من مقعده الخلفي اثناء تفقده لهاتفه المحمول، وهو يقبع حالياً في أحد مستشفيات بيروت وحالته الصحية حرجة نتيجة نزيف حاد في الدماغ وبحاجة للدعاء لانقاذ حياته”، معتبراً أنه “من الظلم ان تنتهي حياة الشاب الطموح بهذه الطريقة، فهو لا ذنب له سوى أنه كان يجلس في المركبة والنافذة مفتوحة”.

وقصد أحمد لبنان قبل نحو ثلاث سنوات، جراء الازمة السورية حيث كان يعمل ممرضاً في دمشق، اما في لبنان فعمل في احدى الشركات الخاصة قبل ان يقبع بين الحياة والموت في المستشفى.

وكانت القوى الأمنية قد طلبت من السائقين التروي في القيادة بسبب الأمطار لتجنب حوادث الانزلاق.

فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر حادث "غريب عجيب" على اوتوستراد الناعمة!!!

Posted by ‎Saida – صيدا‎ on Thursday, January 4, 2018

النهار

Comments

comments

You may also like

في لبنان: المعلمة “عصبت”.. فضربت الطفل زكريا بوحشية !

مرصد الشمال للاعلام لا يكفي الطفل زكريا علي