في لبنان: استعان بـ “خبير أقفال” ليسرق منزل عمّه.. فكانت الغلة « زجاجتي ويسكي» !!

في لبنان: استعان بـ “خبير أقفال” ليسرق منزل عمّه.. فكانت الغلة « زجاجتي ويسكي» !!

- ‎فيالمحلية
0

image

أنزات محكمة الجنايات في جبل لبنان برئاسة القاضي عبدالرحيم حمود عقوبة الأشغال الشاقة المؤقتة بالمتهم “ف.أ” (32عاماً) بعدما أدانته بجرم السرقة من منزل عمّه بعد كسر قفل الباب.

وكان مالك الشقة “ل.أ” ادعى أمام فصيلة انطلياس بأنّ منزله الكائن في محلّة النقاش قد تعرّض للسرقة بعد الدخول اليه بواسطة الكسر والخلع، وسرق له مسدس حربي وزجاجات مشروبات روحية وقدر قيمة المسروق بألف دولار، مدليا بأنّه يشك بابن شقيقه المتهم “ف.أ.”.

وبالتحقيق مع الأخير في الفصيلة المذكورة، أدلى أنه بسبب ضائقته المادية قرّر سرقة منزل عمه لعلمه أنّه مسافر مع عائلته خارج الأراضي اللبنانية، فتوجّه الى محل لتصنيع المفاتيح وطلب منه مرافقته لاستبدال قفل باب منزل عمّه (على أساس أنه بيته) متذرّعاً أمامه بأنه فقد مفتاحه وأنّ أهله موجودون في الشمال، وبعدما أنجز “مصلح الأقفال” مهمته استلم “ف.أ” منه مفاتيح القفل الجديد إلا أنه لم يجد داخل المنزل سوى مسدساً وزجاجتي ويسكي.

وباستجواب الشخص الذي غير القفل وهو صاحب محل لتصليح وتغيير الأقفال، افاد أنه رأى آثار معالجة على باب الشقة، فسأل المتهم عن الأمر فأفاده أنّه بعدما تفقد “مفتاح شقته” ولم يجده، حاول بنفسه فتح الباب بقطعة صلبة دون أن يفلح فصدّق كلامه.

ولم يتم استجواب المتهم أمام المحكمة لتواريه عن الأنظار فوق إطلاق سراحه فتقرّر محاكمة بالصورة الغيابية.

Comments

comments

You may also like

تضارب معلومات حول “اختطاف خالد”.. هددوا والده بقطع رأسه!

تحدثت مصادر صحفية حول اختطاف الطفل خالد فادي ترو