ليلى علوي ترد على إشاعات استبدالها بنجمة أخرى

ليلى علوي ترد على إشاعات استبدالها بنجمة أخرى

- ‎فيفن
40

بعد أن أعلنت النجمة ليلى علوي من قبل أنها لن تشارك في أي عمل درامي في 2017 رغبة منها في الحصول على إجازة، ذكرت تقارير صحافية أن ليلى ستخوض تجربة المذيعة من خلال برنامج رمضاني عرض عليها لتخوض به ماراثون البرامج الرمضانية، وقد بدأ تصويره أخيرا.

وفي هذا الصدد قالت ليلى، في تصريحات لها، إنها بالفعل تحمست في البداية للمشروع لكنها بعد جلسات عمل للبحث في فكرة البرنامج شعرت بأنها لن تضيف إلى مسيرتها فقررت الاعتذار قبل التعاقد، كما أزعجها ما قيل عن حلول نجمة أخرى مكانها نافية حقيقة الأمر، وأضافت: «كيف أكون مرشحة وهناك نجمة أخرى؟ كيف لهم أن يرددوا هذا الكلام؟».

وتابعت بأنه إذا ذهب البرنامج إلى أي فنانة أخرى فلن تنزعج بالتأكيد لأنها اعتذرت عنه قبل البدء به، وقالت ليلى إن كونها فنانة يحتم عليها ذلك اختيار اطلالتها بعناية في أي برنامج أو مشروع مختلف، إذ «يجب أن تكون اطلالتي إضافة لي» ولن تقوم بالخطوة لمجرد تقديم تجربة جديدة.

وعما إذا كانت ستدخل مشروعا سينمائيا قريبا، قالت إنها حاليا تقرأ سيناريو أكثر من عمل فهي في إجازة من الدراما بعد أن وجدت أن الأعمال التي عرضت عليها ليست بالمستوى الذي قدمته في السنوات الماضية.

Comments

comments

You may also like

بالصورة..العثور على جثة شاب تحت جسر الدامور

عثر على للمواطن ك. بو ضرغم من بلدة