محمد السعودي: نصف أصحاب المولدات ينتمون للتنظيم الناصري والنصف الآخر متنوع الانتماءات السياسية.. وعليهم الالتزام بالتسعيرة المحددة

محمد السعودي: نصف أصحاب المولدات ينتمون للتنظيم الناصري والنصف الآخر متنوع الانتماءات السياسية.. وعليهم الالتزام بالتسعيرة المحددة

- ‎فيأخبار صيداوية
0

أكد رئيس بلدية صيدا محمد السعودي “بلدية صيدا تمارس مهامها بشأن مولدات الكهرباء منذ سنوات أي موضوع وضع تسعيرة يخضع لها أصحاب المولدات ولا مشكلة في هذا الموضوع في مدينة صيدا والجوار أي اتحاد بلديات صيدا الزهراني ينفذ هذا الموضوع والتسعيرة موحدة لجميع الأحياء والشوارع”.

وفي حديث تلفزيوني، أوضح السعودي أن “شكاوى الناس تصل إلى البلدية وصحاب المولد الذي لا يلتزم بالتسعيرة الموضوعة منا نعطيه انذارا وفي حال عدم التزامه بالقرار يمكن سحب منه رخصة العمل وإعطائها لشخص آخر”، مشيراً إلى أنه “حتى الآن لم يصل أي شكوى بشأن مخالفة من أي مواطن”.

كما شدد على أنه “لا صحة لما يدعيه وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الاعمال رائد خوري حيث لا أنا ولا أحد من أعضاء المجلس البلدي في صيدا يملك مولدات كهربائية”، مشيراً إلى ان “معدل انقطاع الكهرباء في صيدا من 8 الى 12 ساعة وسأقوم غدا بزيارة وزير الطاقة في حكومة تصريف الاعمال سيزار أبي خليل لمناقشة تسعيرة اشتراك الكهرباء”.

وأكد السعودي أنه “على جميع أصحاب المولدات الالتزام بتركيب العدادات وإلا سيتم سحب رخصة العمل من من لا يلتزم”، مشيرا إلى أن “نصف أصحاب المولدات الكهربائية في صيدا ينتمون للتنظيم الناصري والنصف الآخر متنوع الانتماءات السياسية”.

Comments

comments

You may also like

بالفيديو: فاجعة أليمة في لبنان..وفاة الشاب ‘مؤمن’ غرقاً بعد انحراف سيارته عن الطريق

وقعت فاجعة صباح اليوم الأحد، استفاق عليها أهالي