3 أبراج ستكون منحوسة في 2018.. فهل أنت من بينها؟

3 أبراج ستكون منحوسة في 2018.. فهل أنت من بينها؟

- ‎فيمنوعات
37

image

للأسف قد يحمل عام 2018 بعض الصعوبات والأحداث السيئة لعدد من الأبراج إلا أن هذا لا يعني نهاية العالم، بل على العكس على مولودة كل برج أن ترى التحديات كفرصة ذهبية بغية تخطيها وتحويلها لما يصبّ في مصلحتها وبالتالي التعلم منها. تعرفي الى 3 أبراج ستكون منحوسة في 2018، فهل أنت من بينها؟

برج الدلو

من المؤكد أنها لن تكون سنة سهلة على الإطلاق في حياة مولودة برج الدلو، حيث ستحمل لها سنة 2018 الكثير من التقلبات والتغييرات، سواء المهنية أو العائلية أو حتى العاطفية.

إلا أنه من الضروري جداً على امرأة الدلو التحلي بقوتها والاتكال على ذكائها الشديد وحنكتها المشهود لها بغية محاولة تخطي هذه المشاكل والأهم من كل ذلك عدم الإستسلام لليأس أو الخسارة.

برج الأسد

من المؤكد أن عام 2018 سيحمل الكثير من الأحداث المتسارعة في حياة مولودة هذا البرج ما سيجعلها منهكة ومتعبة أكثر من العادة من دون أن ننسى تعرضها المتوقع لعدد من خيبات الأمل، خصوصاً على الصعيد العاطفي.

السرّ يكمن في عدم الاستسلام والسماح للطاقة السلبية بالسيطرة عليها بل على العكس من الضروري على امرأة الأسد التشبث بالطاقة الإيجابية والأمل وروح التفاؤل بغية تمرير هذه الفترة العصيبة التي تحصل مع الجميع.

برج السرطان

لن تكون سنة 2018 العام الأفضل في حياة مولودة برج السرطان إلا أنها ستجعلها تختبر شيئاً من السلام الداخلي الذي لطالما بحثت عنه، شرط عدم الاستسلام نتيجة كل الصعوبات التي ستتعرض لها.

إذ من المتوقع أن تمرّ امرأة السرطان بسلسلة من الأحداث المتقلبة التي قد تغير بعض جوانب حياتها، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي، وقد تشعر بأنها وحيدة للغاية. وبالتالي من الضروري على مولودة هذا البرج عدم الاستسلام والتحلي بروح التفاؤل التي تتميز بها، فهي سرّ قوتها ونجاحها.

(ياسمينا)

Comments

comments

You may also like

قبل يوم من الامتحانات… خلود طالبة الصيدلة لفظت أنفاسها في مسبح الجامعة

قصدت مسبح الجامعة من أجل الترفيه والتخفيف من