الاعلامي طارق أبوزينب : يوم زايد للعمل الإنساني نتذكر خيره ونرسخ سيرته

الاعلامي طارق أبوزينب : يوم زايد للعمل الإنساني نتذكر خيره ونرسخ سيرته

- ‎فيالعالمية
72

image

«يوم زايد للعمل الإنساني » يوم للاحتفاء بالقائد ولإبراز دوره في تأسيس نهج لخدمة الإنسان ، ووضع أسس لنهضه دول الامارات العربية المتحدة الشقيقة ، وإنجازاتها على كافة الاصعدة و المستويات المحلية والإقليمية والعالمية . 

نعم أنه رجل الخير ،  أيقظ أمة ، المغفور له بإذن الله  الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، قاد بعزم واصرار وكان وراء هذه النهضة بمختلف اصعدتها ، لهذا  تكرس دولة الإمارات يوم للعمل الإنساني ومن وراءها جميع الشعوب العربية يتذكرون مؤسس الدولة ، زايد الخير ، الذي لم يقتصر خيره في نطاق الجغرافيا الإماراتية بقدر ما يستشعر المرء هذا الخير في ارجاء معمورة الأرض ، وعطاياه والسخاء وإسهاماته الخيرية والإنسانية وهذه حقيقة لا يمكن إنكارها على الإطلاق ،  والتي وصلت أصدائها في جميع أنحاء العالم .
المؤسس المغفور له الشيخ زايد رحمه الله   ، بالفعل ، قدم يد العون و بقوة إنسانية لمساندة المستضعفين والمنكوبين  وغيرهم في كافة الدول المستضعفة ، وقد كرس المغفور له المعنى الحقيقي والانعكاس الفعلي لنهضة الإمارات على الصعيد الإنسان .

Comments

comments

You may also like

بالصور.. مأساة إغترابية في سيدني… الصغيرة “دلال” أغلقت عينيها الجميلتين وغادرت الدنيا متأثرة بإصاباتها بعد حادث مؤسف على عربة ATV

فجعت الجالية اللبنانية في سيدني ومدينة طرابلس بوفاة