الحل السحري لإستعادة الشباب ب 3 دقائق فقط! إشتركي في السحب و احصلي على فرصة لربحها. أضغط على الرابط للتفاصيل:

الحل السحري لإستعادة الشباب ب 3 دقائق فقط! إشتركي في السحب و احصلي على فرصة لربحها. أضغط على الرابط للتفاصيل:

- ‎فيصحة و جمال

Coup d’éclat Lifting
هل تريدين الحصول على بشرة صحية و خالية من الشوائب؟ هل تريدين التخلص من علامات الشيخوخة (التجاعيد, التصبغات, الترهّل…) ؟ هل تريدين الحصول على نضارة و بشرة مشعّة؟
نقدم لكي الحل السحري من Coup d’éclat اللذي سيزيل كل هذه العلامات فقط ب 3 دقائق.
أسباب الشيخوخة:
بعد عمر العشرين, تبدأ البشرة بخسارة النضارة و معدل الكولاجين و الايلاستين ما يجعلها مترهلة و مليئة بالتجاعيد. بالاضافة الى العمر, هناك عدة عوامل تؤدي الى تضرر البشرة:
– التلوّث
– اهمال الاعتناء بالبشرة
– التدخين
– استعمال المستحضرات المضرّة للبشرة
Coup d’éclat Lifting سيروم
لكل هذه المشاكل, حل واحد سحري و فوري في لبنان و هو استخدام سيروم ال Coup d’eclat lifting المتواجد في الصيدليات و عبر موقع www.feel22.com

ان هذا السيروم متواجد في امبولات (مستوعبات صغيرة 1 مل) و كل علبة تحتوي على 3 امبولات او 12 امبولات. يمكنك تطبيق الامبول كل يوم قبل الخروج من المنزل لازالة التجاعيد وعلامات التعب, لتوحيد لون البشرة, للحصول على اشراقة و ذلك فقط بعد 3 دقائق من تطبيق السيروم. كما انه يمكنك تطبيقه قبل وضع الماكياج للمحافظة عليه طول اليوم. يدوم مفعوله 10 ساعات كحد أدنى.
كيفية التطبيق:
يكسر طرف الامبول البلاستيكي و يصب السيروم بلطافة في راحة اليد. يطبق عن طريق النقر و التدليك على الوجه و الرقبة مع التركيز على المناطق الأكثر وضوحاً. يوضع مع أو بدون ماكياج بعد كريم الترطيب.

الاستخدام للعروس و للمناسبات:
Coup d’eclat lifting
هو المنتج الامثل لتحضير بشرة العروس قبل اليوم المنتظر أو قبل اي مناسبة مهمة.
يمكن للعروس استخدامها خلال 11 يوما قبل الزفاف بالاضافة الى يوم الزفاف قبل الماكياج للحصول على اشراقة مثالية, بشرة خالية من الشوائب و للمحافظة على ماكياج مثالي طول النهار.
لفرصة ربح علبة كاملة من امبولات Coup d’éclat lifting عليكي:
1- تسجيل اعجاب على صفحة Saida و CoupdeclatLebanon على Facebook أو Instagram( (Like
2- نشر (Share) للمقال على صفحتك على Facebook
3- ادخل بالسحب الذي سيجري نهار الجمعة 20 كانون الأول 2019
للمزيد من المعلومات, الرجاء الاتصال على 294888/01

Coup d'eclat the lifting ampoule is the magical product for a perfectly lifted and imperfections free skin.Check out this video published by Ounousa reviews to know more about how to apply it, its benefits and results.You can also check the ampoules reviews on www.ounousareviews.comAvailable in pharmacies and on @feel22beauty For more info, contact us on 01294888 or visit www.medapharm-lb.com #coupdeclatlebanon #beautifulskin #liftingeffect #facelifting #flawlesskin #radiantskin #glowingskincare #faceampoule #liftingampoule #collagen

Publicată de Coupdeclatlebanon pe Marţi, 16 aprilie 2019

https://www.instagram.com/p/Btc3NmhHO-D/?igshid=9vhwmeay0wey