بالفيديو: فنان عراقي يتهم نانسي عجرم متّهمة بسرقة فكرة وكلمات أغنيته “قلبي يا قلبي”

بالفيديو: فنان عراقي يتهم نانسي عجرم متّهمة بسرقة فكرة وكلمات أغنيته “قلبي يا قلبي”

- ‎فيفن و مشاهير

تهم الفنان العراقي روني داوود الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بسرقة فكرة وكلمات أغنيته “قلبي يا قلبي” في أغنيتها الجديدة التي تحمل نفس العنوان. ونشر روني فيديو على حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي فسّر فيه وجهة نظره وكيف يرى ان هناك تشابه بين اغنية نانسي الجديدة وأغنيته وعلق :”أغنية الفنانة نانسي عجرم الجديدة قلبي يا قلبي مسروقة من أغنية الفنان روني داود وبنفس العنوان تم سرقة عنوان الأغنية والفكرة والمحتوى بذكاء بنفس التقطيعة والسكتات وبعض أجزاء اللحن وإليكم الأدلة القاطعة في هذا الفيديو الذي يتم المقارنة فيه بين أغنية الفنان روني داوود والفنانة نانسي عجرم”.
أما أوجه الشبه حسب روني هي: “الشبه الاول العنوان عنوان الاغنية قلبي يا قلبي، الشبه الثاني تقطيعة الكلام تقطيع ابيات الاغنية، الشبه الثالث فكرة الاغنية مع تحوير بسيط فكلانا يحاور القلب، نفس الكلمات المستخدمة القلب العين السهر الليالي”.
من جهة أخرى تصدرت الأغنية نصف مليون مشاهدة عبر موقع “يوتيوب”، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على إطلاقها.
وتصدرت الأغنية المرتبة الأولى للفيديوهات الأكثر رواجا في لبنان، لتكون عودة عجرم مقرونة بالنجاح والأرقام القياسية.

فديو – الرجاء نشر هذا الفديو على اوسع نطاق لقد تم سرقة اغنيتي – اغنية الفنانة نانسي عجرم الجديدة قلبي يا قلبي مسروقة من اغنية الفنان روني داوود وبنفس العنوان تم سرقة عنوان الاغنية والفكرة والمحتوى بذكاء بنفس التقطيعة والسكتات وبعض اجزاء اللحن واليكم الادلة القاطعة في هذا الفديو الذي يتم المقارنة فيه بين اغنية الفنان روني داوود والفنانة نانسي عجرم

Publicată de Rony Dawood pe Sâmbătă, 1 februarie 2020

الفن