بالفيديو.. هربت وبيدها طبق من الشعرية.. مُسنة تهبط عبر النافذة 8 طوابق بعدما حبسها ابنها لوقايتها كورونا في ووهان

بالفيديو.. هربت وبيدها طبق من الشعرية.. مُسنة تهبط عبر النافذة 8 طوابق بعدما حبسها ابنها لوقايتها كورونا في ووهان

- ‎فيمنوعات

أقدمت سيدة في مدينة ووهان على الهرب من منزلها، بعد أن حبسها ابنها في غرفتها لوقايتها من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك من خلال نزولها ثمانية طوابق على السطح الخارجي لمبنى مرتفع، وكانت المرأة (62 عاماً)، التي يُقال إنّها تعاني من الفصام، تحمل طبقاً من الشعرية سريعة التحضير في حقيبتها وهي تشق طريقها إلى الأسفل بيديها العاريتين، ووصلت إلى الأرض بسلام دون أن تُصاب بأذى، وفقاً للمسؤولين المحليين.
تفاصيل أكثر عن الحادثة: التقرير الذي نشرته صحيفة The Daily Mail البريطانية أفاد بأنّ الحادثة وقعت داخل مجمع سكني بحي هوانغ بي في مدينة ووهان ظهيرة الإثنين، 24 فبراير/شباط 2020.
حيث تُظهِرُ اللقطات المنتشرة على الشبكات الاجتماعية امرأةً ترتدي سترةً خضراء وهي تنزل ملاصقةً للجدار الخارجي في برج سكني ومعها حقيبة بلاستيكية في يدها. وظهرت ممسكةً بالسور الخارجي للشرفات وهي تهبط بمحاذاة الواجهة.
دوافع هروب السيدة: فيما أشارت حساباتٌ على الإنترنت إلى أنّ المرأة هربت من بيتها لشراء اللحم. لكن السلطات المحلية أنكرت هذه المزاعم.
المسؤولون قالوا للصحفيين إنّ المرأة تعاني من الفصام، ورفضت تناول الدواء المناسب لمرضها. وأضافوا أنّها تسللت من منزلها يوم 16 فبراير/شباط، وظلت مفقودةً لمدة ثمانية أيام.
حسب التقرير، فحين عادت بالأمس، قرر ابنها حبسها في غرفتها ليمنعها من الهرب. وتفيد المزاعم بأنّه علِمَ بعدها أنّ أمه هربت من شقتهم مرةً أخرى، ولكنّه لم يكُن في المنزل حينها.
المصدر: عربي بوست