بالفيديو: هكذا يُذلّ المواطن في المصارف… طرد مواطنين بطريقة ‘غير اخلاقية’ في احد فروع ‘فرنسبك’: ‘مش عاجبك روح تشكّى’!

بالفيديو: هكذا يُذلّ المواطن في المصارف… طرد مواطنين بطريقة ‘غير اخلاقية’ في احد فروع ‘فرنسبك’: ‘مش عاجبك روح تشكّى’!

- ‎فيمنوعات

وقع اشكالان اليوم في احد فروع مصرف “فرنسبنك”، حيث ارتفعت الاصوات بين المواطنين من جهة وموظفي المصرف من جهة اخرى ما ادّى الى تدخل القوى الامنية لمحاولة فضّ الاشكالين.
ففي الإشكال الاول، طلبت احدى السيدات تحويل مبلغ من المال من عملة اليورو الى الدولار، الاّ انّ الموظف رفض ذلك ووضعها امام خيار تصريف المبلغ من اليورو الى الليرة اللبنانية فقط. فارتفع صوت السيدة على الموظفين وطلب احد المسؤولين من القوى الامنية طرد كل الزبائن الموجودين بطريقة غير اخلاقية و”غير انسانية” كما ورد على لسان السيدة في الفيديو وكما شاهد الجميع في الفيديو.

امّا الإشكال الثاني، فوقع بعد الاول حين رفض المصرف اعطاء مبلغ 200 دولار لأحد المواطنين الذي اكّد انّه انتظر مدّة شهرين لتتوفّر السيولة، الا انّ طلبه جاء بالرفض من قبل المسؤول الذي قال له: “مش عاجبك روح تشكّى”.
هكذا يُعامل اللبناني اليوم في المصارف، رغم انّ هذه الاموال هي من حقه وبدل اتعابه الا انّه يُجابه دائما بقلة اخلاق وقلة انسانية من قبل عدد كبير من المصارف والمسؤولين فيها، لعلّ الايام المقبلة تشهد انفراجات تسمح لكل صاحب حق ان يأخذ حقه من دون اذلال او “تربيح جميلة”.

Vdlnews