بعد 45 سنة جمع خلالها 900 مليون دولار، عاد «ماركوس» اليتيم من الولايات المتحدة الأميركية الى لبنان للبحث عن جذوره… بكى قرب سرير طفولته في الميتم وهذا ما قاله عن زيارته للبنان !

بعد 45 سنة جمع خلالها 900 مليون دولار، عاد «ماركوس» اليتيم من الولايات المتحدة الأميركية الى لبنان للبحث عن جذوره… بكى قرب سرير طفولته في الميتم وهذا ما قاله عن زيارته للبنان !

- ‎فيمنوعات
0

كان “ماركوس ليمونيس” ابن 3 سنوات عندما تبنته عائلة اميركية من ميتم اطفال كان قد وضع فيه خلال الحرب الأهلية في لبنان. سافر معهم الى الولايات المتحدة، والآن بعد أن كبر، قرر ان يعود الى لبنان للبحث عن جذوره، ولمحاولة العثور على اي معلومات عن اصوله وليتفهم اكثر كيف تؤثر به “جيناته” اللبنانية، في افكاره، وتصرفاته.
وبعد ان اثارت قصته ضجة كبيرة بين اوساط الرأي العام العالمي والأميركي.، نشرت CNBC تقريرها عن زيارة ماركوس الى لبنان، ثم نشر هو على صفحته انطباعاته عن زيارته الى مسقط رأسه…
هذا وكانت CNBC قد نشرت المعلومات التالية عنه كرجال أعمال ناجح:
ولد ليمونيس في بيروت التي مزقتها الحرب في لبنان عام 1973 ؛ وفي عمر تسعة أشهر ، تم تبنيه من قبل زوجين لبنانيين ويونانيين يعيشان في ميامي ، فلوريدا. عندما كان طفلاً صغيراً ، تعرض لقيم تجارية إيجابية ومزدهرة في شركة أنتوني أبراهام شيفروليه المملوكة لعائلته. ازدهرت روحه في تنظيم المشاريع في سن 12 عامًا ، عندما بدأ خدمة قص العشب من أجل توليد الأموال لفتح شركة حلوى. تخرج من مدرسة كريستوفر كولومبوس الثانوية في ميامي وانتقل إلى ميلووكي ، ويسكونسن للالتحاق بجامعة ماركيت ، حيث درس ، العلوم السياسية ، وعلم الجريمة والاقتصاد.

وبين اوساط رجال الأعمال في الولايات المتحدة الاميركية وفي جميع انحاء العالم، يذيع صيت المليونير ورجل الأعمال اللبناني الاصل ماركوس ليمونيس، حيث يترك بصمة في حياة كل شخص يلتقي به ، ويمتلك Lemonis من الكاريزما ما لا يمتلكه الا القليلون.

Thanks for going on this journey with me

Posted by Marcus Lemonis on Tuesday, April 9, 2019

نتيجة للشراكات الناجحة في “The Profit” التابعة لـ CNBC ، أضاف Lemonis مجموعة متنوعة من خطوط المنتجات والخدمات الجديدة إلى شركته القابضة ، Marcus Lemonis Enterprises LLC.
المصدر : CNBC-ترجمة يا صور

Comments

comments

You may also like

عن الارادة الصلبة: الشاب ‘مروان’ (المصاب بالتوحد )يتفوق على مستوى الجمهورية ويحتل المرتبة الأولى في الثانوية العامة – القسم العلمي

اكدت الشبكة المصرية للتوحد والتى تقودها جمعية التقدم