شركة في صيدا.. استعمال الحمام بـ500 ليرة! الشركة توضح و تلغي القرار

شركة في صيدا.. استعمال الحمام بـ500 ليرة! الشركة توضح و تلغي القرار

- ‎فيأخبار صيداوية

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لبيان صادر عن شركة “سينيق” اللبنانية.
وفي التفاصيل أنّ الشركة أعلمت موظفيها في هذا البيان أنّه سيتعيّن عليهم دفع مبلغ 500 ليرة لبنانية عند دخولهم إلى الحمام، تحت طائلة أخذ عقوبة مسلكية بحقه.
كما لفت المصدر إلى حصول عمليات تخريب داخل الحمامات، الأمر الذي استوجب اتخاذ هذا القرار، مؤكداً أنّ “القراء جاء مؤقتاً لترهيب الموظفين لبضعة أيام، بعد انتقال الشركة إلى المكتب جديد. وقد تم إلغاؤه بعد تلقيها الكثير من الاتصالات في هذا الشأن”.

وحصل “لبنان24″ على تعميم إداري صادر عن إدارة شركة سينيق” التجارية، بتاريخ الجمعة 24/1/2020، أشارت فيه إلى أنه “جرى إلغاء قرارها السابق بشأن الحمامات لديها”.
وجاء في البيان: “بالنظر إلى القرار الصادر عن موضوع المحافظة على الحمامات السفلية للشركة والمعمم يوم الخميس بتاريخ 23/1/2020، وإستجابة منّا بالتوصية الصادرة عن وزارة العمل بأحقية إستخدام الموظف للحمامات الخاصة بالشركة، والشرح المقدم من الأساتذة: مناهل حمدان، محامية الشركة. وبناءً عليه، وبما يفيد المصلحة العامة، فقد تمّ إلغاء القرار الصادر بهذا الخصوص، آملين من الموظفين الكرام وسائقي الشاحنات للشركات الموردة وكل من يستخدم الحمامات، بالمحافظة على النظافة العامة”.