ضحية لبنانية جديدة على طرق أميركا… علي طليس تأخر عن عمله فدفع حياته ثمناً

ضحية لبنانية جديدة على طرق أميركا… علي طليس تأخر عن عمله فدفع حياته ثمناً

- ‎فيمنوعات
0

تأخر عن عمله، قادَ سيارته بسرعة للوصول، الا انه لم يتمكن من اكمال طريقه، بعدما انقلبت سيارته في حادث سير مريع في ولاية ماساتشوستس دفع على اثره حياته على الفور… هو علي حسان طليس ابن بريتال الذي سافر الى أميركا قبل شهر بحثاً عن لقمة عيشه فخسر حياته بعيداً عن عائلته.

قبل أن يقودَ علي سيارته الى حتفه يوم الاثنين الماضي، هاتف والده الذي قال لـ”النهار” “سألني متى سأزوره، أطلعته في العشرين من الشهر الجاري، لكن بدلاً من ذلك أنتظرُ الآن وصول جثمانه لأعانقه وأودعه الوداع الأخير قبل أن يلتحف تراب بلدته”، وأضاف: “منذ 25 سنة سافرتُ مع عائلتي الى أميركا حينها كان علي يبلغ من العمر 10 سنوات”. وأضاف “قضى 10 سنوات في السجن، ليخرج منذ 3 سنوات ويعود الى وطنه، حاول أن يبدأ حياته فيه، فتح مصلحة غسل السيارات ليسافر بعدها ويعود من جديد في الصيف الماضي حيث افتتح صالوناً للحلاقة، وقبل شهر اتخذ قراره بالاستقرار في أميركا بحثاً عن لقمة عيشه وكون عقليته لم تتفق مع محيطه في لبنان، افتتح مطعماً هناك، لكن وقع ما لم يكن في الحسبان، خطفه الموت فجأة ربما بسبب انفجار احدى عجلات السيارة اضافة الى السرعة، اذ لا زلنا ننتظر التقرير النهائي لمعرفة التفاصيل كافة”.

اسرار شبارو – النهار

Comments

comments

You may also like

عن فاجعة وفاة الشاب سعيد (19 سنة): انتظر والده لينهي غسيل السيارة ليذهب للدروس الاضافية تحضيراً للامتحان الرسمي ولكنه سقط أرضاً ورحل صادماً الجميع…. احذروا !!

الاخبار يصعب أن نفهم الحياة، فما حال الموت