في لبنان: “الفرّان الصغير” والفعل المشين على “التتخيتة”

في لبنان: “الفرّان الصغير” والفعل المشين على “التتخيتة”

- ‎فيالمحلية
0

لم يكن بإمكان “الفرّان الصغير” أن يأخذ قسطاً من الراحة بعد يوم عمل شاق أمضاه بين لهيب فرن المناقيش الذي يعمل فيه، فبدلاً من أن يذهب الى بيته وينزل الى الحي ليلعب أسوة بأولاد جيله، كان يُجبر على القيام بافعال منافية على مُتخت منشرة الخشب.
يعمل الصغير “ح.ح” في فرن قريب من مكان عمل المدعى عليهم “إبراهيم.ا” و”الشحات.ش” و “محمد.ع” (مصريون) في محلّة بيت شباب. وكان عندما يُنهي عمله يأخذه المدعى عليه الثاني الى مكان شغل الأخير في المنشرة ويُجبره غلى أفعال منافية للحشمة على “التتخيتة”، وعندما ينتهي كان يدخل “إبراهيم” ويرتكب معه أفعالاً منافية أيضاً.
لم يعد الصغير يُبدي أي مقاومة تجاه ما يحصل لأنّ المدعى عليهم كانوا يُهدّدونه بصوره الإباحية التي بحوزتهم.
خلال التحقيق، أعطى الفتى تفاصيل دقيقة عن أجساد المدعى عليهم وعلامات فارقة فيها، وقد أكّد الطبيب الشرعي عن تعرّض الصغير للإعتداء ولمرات متعاقبة على أشهر.
التحريّات بيّنت أنّ “إبراهيم.ا” و”الشحات.ش” (أوقفا في 4 شباط الماضي) ملاحقان بجرم فعل مشين مع صغير آخر، أما “محمد.ع” فقد توارى عن الأنظار.
أحيل المدعى عليهم للمحاكمة أمام محكمة الجنايات في جبل لبنان، بعدما ظنّ قاضي التحقيق بالأوّلين بجرم اغتصاب القاصر إكراهاً وإجراء أعمال منافية للحشمة وبحمله على إتيانها (المادة 503 و507 عقوبات، التي تصل عقوبتهما الى الأشغال الشاقة خمس سنوات) وبالثالث بجرم تهديد القاصر بنشر صوره ما من شأنه المس بكرامته وافتضاحه أمام الناس (المادة 650 عقوبات تتراوح عقوبتها بالحبس من شهرين الى سنتين).
لبنان24

Comments

comments

You may also like

أثناء امتحان التاريخ: سقوط مروحة من السقف على طالبة بكالوريا !!!

تعرضت الطالبة ”م ح” للإصابة بجروح بعد سقوط