لبنان- بالفيديو: إستعانا بالمفتي الشرعي.. المتحولة جنسياً جويل بدر تعلن زواجها..وحبيبها يخطف الأنظار بجماله

لبنان- بالفيديو: إستعانا بالمفتي الشرعي.. المتحولة جنسياً جويل بدر تعلن زواجها..وحبيبها يخطف الأنظار بجماله

- ‎فيفن و مشاهير

نشرت جويل بدر على صفحتها الخاصة على “إنستغرام” فيديو يظهر لحظة تقدّم حبيبها حسين نجدي بطلبه الزواج منها. وظهر الثنائي خلال تواجدهما في مرآب للسيارات، حيث ركع أمامها حسين حاملاً باقة من الورود، إضافة إلى بالونات وخاتم الزواج.

https://www.instagram.com/p/CE9zmEwJPKk/?igshid=1p0poeu0zase7

كذلك نشرت جويل فيديو يظهر فيه احتفال عائلي صغير لمناسبة ارتباطها بحسين نجدي.

View this post on Instagram

#جويل_بدر #حسين_نجدي #بابا#‏الله يخليلي ياك يا رب

A post shared by جويل بدر (@joellebaderofficiall) on

وكانت جويل قد كشفت في تصريحات سابقة أنها مرتبطة بحسين، والذي جمعتها به علاقة عاطفية منذ سنة، وذلك بعد مواجهتهما العديد من المعاناة بسبب الناس وعودتهما للمفتي الشرعي الذي يخصّ مذهبها الديني.
وقالت بدر انه سيكون هناك حفل زفاف كبير، مشيرة الى ان حبيبها حارب كثيرا من اجلها، وليس عنده أية مشكلة بالكلام الذي يقوله الناس كونها انسانة متصححة جنسيا، اذ يحق لها الزواج كأية إمراة في العالم.

من هي جويل بدر – كانت سابقاً شاباً يدعى ”عبدالوهاب بدر الدين“. وكان يعمل مقدما لبرامج في لبنان. لكن بعد عدة عمليات تصحيح جنسي، تحول عبدالوهاب جنسياً لأنثى تحت إسم جويل بدر، ودخل مجال الفن. أثارت جويل الكثير من الجدل حول شخصيتها وتاريخها، خاصة بعد تصحيح جنسها كما تقول وخوضها المجال الفني. بما يختص بحياتها الشخصية، تبقى جويل متحفّظة بكشف أخبار حياتها السابقة قبل دخولها عالم الفن.

وهنا تجدر الإشارة أن جويل ترفض كلمة متحولّة جنسياً وتفضّل كلمة متصححّة. وفي سبتمبر أيلول ٢٠١٩ أصدر قاضي الأمور المستعجلة في بيروت قراراً يقضي بالطلب من كافة وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بإزالة وشطب كل الأخبار المتداولة عن الفنانة جويل بدر بما يتعلّق بتداول كلمة ”المتحولة“. وجاء القرار بطلب من خلال المحامية سمر عبد الوهاب قصير التي أثبتت بأن موكلتها جويل بدر ليست متحولة جنسياً بل مُتصححّة.
في نيسان ٢٠١٩ تقريباً خلعت جويل بدر الحجاب الذي كانت ترتديه موضحة في مقابلة على موقع الفن، انها خلعته بسبب التعليقات التي كانت تتلقاها. ومنها أنها ترتدي الحجاب كي تستر على أمر معيّن وغيرها من الأمور. من أغانيها ”شجرة مزيّنة“ الخاصة بعيد الميلاد سنة ٢٠١٨ و ”الطربوش“ في منتصف عام ٢٠١٩. وقد تعرّضت جويل لكثير من الإنتقادات على اغنية الميلاد التي لم تلاقي الصدى الإيجابي المطلوب لدى الجمهور المستهدف بالرغم من قناعة جويل ورأيها من ناحية العيش المشترك.

من ناحية أخرى تعتبر جويل نفسها من أصدقاء الراحلة سوزي والتي كان يُعتقد أنها متحولة جنسياً لكنها إكتشفت بعد وفاتها أنها Shemale شيميل. وفعلا كانت جويل من أصدقاء سوزي وتقوم بمساعدتها وزيارتها كلما دعت الحاجة. وكانت قد نشرت فيديو (ديسمبر كانون الاول ٢٠١٩) على يوتيوب تكلمت فيه عن الفنانة أصالة نصري وإتهمتها بالعمل على إغلاق الفرص أمامها للتمثيل في مسلسلات سورية.