في الاشرفيه: مدير ثانوية يتمرجل على الإعلام… “اشتريت “كلاشن” وجربتو بالمدرسة”

في الاشرفيه: مدير ثانوية يتمرجل على الإعلام… “اشتريت “كلاشن” وجربتو بالمدرسة”

- ‎فيالمحلية

بعدما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر سماع إطلاق نار مصدره ثانوية “جبران غسان تويني الرسمية” فرع الاشرفية، حصل “لبنان24” على تسجيل صوتي لمدير الثانوية “إ.س” يوضح فيه حقيقة ما جرى حيث توجّه فيه بالحديث الى احد المعلّمين لديه قائلا: “انا شاري كلاشن، وطلعت جربتو هون..”.

وفي حال كان صوت الرصاص الذي سُمع في أرجاء المنطقة مصدره “الكلاشن” الخاص بالمدير كما ذكر في تسجيله الصوتي فتلك مصيبة، وأما اذا كانت مزحة سمجة سُرّبت الى بعض الاهالي عبر تطبيق “واتساب” فتلك مصيبة أكبر.
وفي اتصال لموقعنا مع مدير الثانوية لم يتسنّ لنا معرفة حقيقة ما جرى، حيث أنه لم يؤكد مدى صحة ما ورد في التسجيل الصوتي، الذي شدد على انه مجتزأ وفي الوقت نفسه لم ينفِ، الا أنه وعوضا عن تدارك ما حصل، انهال على الاعلام بوابل من الشتائم واصفا اياه بالسافل والمنحط، لافتاً الى أنه لو كان بمقدوره أن “يتلقّط بالاعلام” لزجّ بالاعلاميين في سجن رومية، متسائلا كيف يتم نشر خبر اطلاق الرصاص قبل التواصل مع المعنيين للوقوف على الحقيقة؟ وأعتبر ان الاعلام يتحمل مسؤولية الذعر الذي اثاره هذا الخبر في نفوس اولياء امور الطلاب، متناسيا ان “الفويس” الشهير خاصته هو الذي ان دل على شيء انما يدل على استهتار مهني واخلاقي سواء كان حقيقة ام “مزحة”.

تجدر الاشارة الى ان مدير الثانوية الذي ادعى ان التسجيل الصوتي الذي بحوزتنا مجتزأ، رفض ارسال المقطع الكامل، غير المجتزأ، الذي يبدو انه ليس موجودا بالأساس.

لبنان٢٤