مصري يتزوج بريطانية في ال80 من عمرها ويقول أنه أحس براحة نفسية معها

مصري يتزوج بريطانية في ال80 من عمرها ويقول أنه أحس براحة نفسية معها

- ‎فيمنوعات

جميعنا نقع في الحب، إلا أن بعض قصص الحب تشكل جدلاً كبيراً. وهذا ما حدث مع شاب مصري في عمر ال35 الذي تزوج سيدة بريطانية في عمر ال80.
محمد المحمدي هو شاب مصري يعمل مفتش جودة في علوم اللحام وقد تعرف على سيدة بريطانية تدعى آربس جونز وتبلغ من العمر 80 عاماً، والتي كانت تعمل مدققة في وزارة العدل، على تطبيق “فيس بوك”.
صرح محمد إنهما شعرا بالإرتياح والحب وخططا للزواج رغم الإختلاف الكبير. وقال محمد أنه تعرف عليها على مجموعة عندما كانا يتناقشان في موضوع وإرتاحا لبعضهما وأحبا بعضهما وقررا أن يتزوجا وأن تأتي آريس إلى مصر.
تزوج محمد وآريس على الفور في مصر رغم إعتراض أهله ولكنهم وافقوا في النهاية بسبب فرحته. وقال: “اتجوزتها على سنة الله ورسوله، لما أهلي لقوني فرحان ومبسوط ومرتاح ليها ولقوها مرحة وبتحبني، وافقوا على الزواج”.
كما أنه أقنعها بدخولها الإسلام بعد أن كلمها عنه وعلمها قليلاً من اللغة العربية. كما أكد محمد أنه لا يريد المال أو الجنسية وأنه يشعر براحة هكذا وقال: “في ناس متجوزة ناس صغيرة وقد بعض في السن وكارهين حياتهم”.
تعرض هذا الشاب لموجة من السخرية والتنمر لكن ذلك لم يعيقه عن عيش حياته حيث قال: “لقيت الناس بيهاجموني وإني عاطل وكافر وكمان زاني، رغم إني ماعملتش حاجة، أنا اتصدمت من اللي حصل، واتريقوا عليا، وأنا قاضيت بعض الشخصيات العامة اللي اتكلمت عني بدون ما تعرف تفاصيل الموضوع”.